الأسئلة الشائعة عن استخدام مزيل عرق طبيعي

الأسئلة الشائعة عن استخدام مزيل عرق طبيعي

إنه أكتوبر الوردي وقد تفكري في التبديل إلى مزيل العرق الطبيعي. فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا حول مزيل العرق الطبيعي والعضوي:

لماذا يجب علي التحول إلى مزيل العرق العضوي؟

أنا من أشد المؤمنين بتقليل كمية المنتجات التي نستخدمها في العناية بالجسم والنظافة. كلما كان ذلك أقل كلما كان ذلك أفضل ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمنتجات التي تم تصنيعها "لجعل رائحتك جيدة" لأنها عادةً ما تكون محملة بمكونات ضارة بالصحة.

لقد سمعت الكثير من القصص عن نساء يقلن إنهن يشعرن بوجود كتل في منطقة الإبط ، وقد قرأت ما يكفي من المقالات التي ربطت بين سرطان الثدي واستخدام مزيلات العرق ومضادات التعرق لأعلم أن هذا لا يمكن أن يكون مصادفة. على الرغم من أن العلم يقول إنه لا توجد علاقة واضحة ، يوصي بعض الأطباء مرضاهم بالتحول إلى مزيل العرق الطبيعي عندما يجدون الكتل في مرحلة الابط

 

مزيلات العرق التجارية مصنوعة من مكونات مصممة لسد المسام من التعرق ولإخفاء الرائحة التي تفرزها البكتيريا الموجودة طبيعياً على بشرتك. عندما يحدث هذا ، فإن السموم التي كان من المفترض أن تغادر جسمك عن طريق التعرق يتم الاحتفاظ بها في الداخل. تخيلي جمع القمامة والاحتفاظ بها داخل منزلك بدلاً من إخراجها من منزلك. تخيلي أنك احتفظت بكل القمامة على مر السنين داخل منزلك ، ماذا تعتقدي أنه سيحدث؟ سوف تتراكم وتبدأ الرائحة الكريهة. هذا ما يحدث في منطقة الإبط. تتراكم السموم وتتسبب في بعض الحالات في ظهور كتل. لا أعرف عنك ، لكني لا أريد أن يحدث ذلك لي.

 

لماذا مزيل العرق الطبيعي أكثر تكلفة؟

يعتبر مزيل العرق الطبيعي أكثر تكلفة لأنه مصنوع باستخدام مكونات حقيقية مصدرها الطبيعة مثل زبدة الشيا وزبدة المانجو والزيوت الأساسية وشمع النحل. يقوم الناس بزراعة هذه المكونات وحصادها ، ويتم الحصول عليها بكميات صغيرة من مناطق فريدة وبلدان بعيدة. يتم بذل الوقت والجهد في حصاد هذه المكونات ويتم دفع أجور عادلة للناس.

مزيلات العرق التجارية مصنوعة من مكونات مصنوعة في معمل. اصطناعية ورخيصة ومُعالَجة ، يتم تصنيعها بسرعة وبكميات ضخمة.

عندما تكون المكونات رخيصة ويتم إنتاجها بكميات كبيرة ، توقعي أن يكون المنتج أرخص.

 

هل مزيل العرق الطبيعي آمن لابني وابنتي؟

نعم. آمن تماماً

 

قلتِ أنه عضوي ولكن ما زلت أعاني من الحساسية؟

لا يعني مجرد كون المنتج طبيعيًا أن المنتج بالتأكيد لن يعطيك ردة فعل غير مرغوبة. إنه مثل الطعام تمامًا. لنأخذ مثالا. يمكننا أن نتفق جميعًا على أن التوت والجوز مليئين بالفيتامينات ومضادات الأكسدة وبعضها صحي جدًا. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس لديهم حساسية من التوت والمكسرات. وينطبق الشيء نفسه على العناية بالبشرة الطبيعية ، فقد يكون لديك حساسية من أحد المكونات الطبيعية. حاولي إعادة التفكير في الأوقات الأخرى التي كان لديك فيها ردود فعل تجاه الطعام أو المنتجات أو الروائح. يمكن أن يكون أحد المكونات في مزيل العرق الخاص بك.

أيضًا ، إذا كان  أحد مكونات مزيل رائحة العرق الخاص بك صودا الخبز ، فحاولي التبديل إلى نوع آخر. قد يجد بعض الناس أن صودا الخبز تسبب لهم الحساسية.

 

لقد غيّرت إلى مزيل العرق الطبيعي لكنه لا يعمل! لماذا أشم رائحة كريهة جدا؟

كل من يتحول إلى مزيلات العرق الطبيعية يمر بمرحلة التخلص من السموم. لم تعد مساماتك مسدودة بعد الآن وبدأت في التنفس مرة أخرى ، وكل تلك السموم التي تم تخزينها لها حرية المغادرة. هذه السموم المغادرة هي التي تسبب الرائحة الكريهة التي لا يمكنك التعرف عليها. يمكن أن تستمر مرحلة التخلص من السموم هذه من أسبوع إلى 3 أسابيع أو أكثر. الفترة مختلفة لكل شخص. لإدارة هذه المرحلة ، ستحتاجي إلى غسل المنطقة بالماء والصابون عند الحاجة ، وحمل قميصًا إضافيًا معك ، وربما حتى وضع قناع من طين البنتونيت على منطقة الإبط. فقط كوني صبورة ، ولا تعودي إلى المنتجات التجارية.

حاولي اختيار وقت لبدء التغيير لمنتج طبيعي عندما تكوني في إجازة ، أو عندما تعلمي أنك ستقضي الكثير من الوقت في المنزل. فقط اعلمي أنه قابل للتنفيذ تمامًا.

 

كيف أعرف ما إذا كان المنتج عضويًا؟

اقرئي الملصق الخلفي. هل يمكنك نطق أسماء المكونات؟ هل يمكنك التعرف عليها؟ هل تبدو وكأنها مكونات نباتية أو أنها مكونات ممكن   أن تجديها في مطبخك؟اذا جاوبت بنعم، اذاً المنتج طبيعي و عضوي.

تجنبي المنتج إذا كان يحتوي على أي من هذه المكونات:

عطور ، بارابين (ميثيل ، إيثيل ، بروبيل ، بنزيل وبوتيل) ، مركبات الألمنيوم (كلوروهيدرات الألومنيوم ، زركونيوم ألومنيوم رباعي كلورو هيدروكسيل) ، سيليكا ، تريكلوسان ، تالك ، بروبيلين جلايكول ، ستياريث إن

 

ما هو الشب (الشبة)؟ هل هو آمن؟

شب البوتاسيوم ملح معدني طبيعي. يأتي في شكل بلوري وقد تم استخدامه تقليديًا كمزيل للعرق بسبب خصائصه المضادة للميكروبات. إنه لا يمنعك من التعرق (قد تشعري بالفعل أنك تتعرقي أكثر إذا كنت تمري بمرحلة انتقالية) ولكن الملح يمكن أن يقتل البكتيريا التي تسبب الرائحة.

يعتقد بعض الناس أن امتصاص الألمنيوم والمواد الكيميائية الأخرى عن طريق الجلد يمكن أن يكون ضارًا ، ويحاولون تجنب ذلك معًا. ويأتي كل ذلك إلى تفضيل شخصي.

 

آمل أن يكون هذا قد ساعدك في الحصول على فكرة أفضل عن سبب أهمية التحول إلى مزيل العرق الطبيعي. لا تدعي مرحلة التخلص من السموم تردعك. فقط تحتاجي الى الصبر و ستنجحي في مرحلة التخلص من السموم (ديتوكس)

إذا كان هناك سؤال يدور في ذهنك ولم أتطرق اليه ، فلا تترددي في طرحه:

hello@hayahorganics.com

Back to مدونة بالعربي